كونتي يقترب من الرحيل عن توتنهام بعد تصريحاته الأخيره ضد اللاعبين

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني فريق توتنهام الإنجليزي من تدهور النتائج خلال الفترة الماضية، تحت قيادة أنطونيو كونتي الذي دخل في صدام مع لاعبي الفريق بعد تصريحاته الاخيرة.


 

ويتوقع اللاعبون أن أنطونيو كونتي قريب من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب انتهاء عقده مع اسبيرز، حيث أن العلاقة بين اللاعبين ومدربهم أصبحت سيئة.

كونتي يقترب من الرحيل عن توتنهام

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية إلى أن كونتي يقترب من الرحيل عن منصبه كمدير فني للفريق، بعدما هاجم اللاعبين عقب مواجهة ساوثهامبتون الأخيرة.

ad446294f2.jpg

وأضافت الشبكة أن هذا الأمر الذي أثار غضب اللاعبين، حيث أكدوا لرئيس النادي أنهم على استعداد لتحمل مسئولية تراجع نتائج الفريق، ولكن يتملّكهم الإحباط بعد هجوم كونتي علنًا ووصفهم بالأنانية وعدم الالتزام. 

وأكدت الشبكة البريطانية في تقريرها، أن إدارة نادي تشيلسي لسيت راضية عن الأزمة الأخيرة بين المدرب واللاعبين لذا ستبحث عن مدير فني جديد خلال الأيام المقبلة أو في الصيف على أقصى تقدير.

83891-AntonioConte_1657_052053.jpg

وكان كونتي قد صرح في وقت سابق عن لاعبي فريق توتنهام عقب التعادل مع ساوثهامتون قائلاً: "أظهرنا أننا لسنا فريقًا.. نحن عبارة عن 11 لاعبًا أنانيًا، أرى لاعبين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ولا يلعبون بالروح المطلوبة".

موقف توتنهام في الدوري الإنجليزي 

يحتل فريق اسبيرز المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وذلك عقب تعادله مع ساوثهامبتون بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات "البريميرليج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق