مدرب من الدوري الإنجليزي مرشح لخلافة إنزاجي في الإنتر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة توتو سبورت بأن يُفكر في تغيير سيموني إنزاجي بالصيف، واستبداله بالمدير الفني الإيطالي لنادي برايتون، روبيرتو دي زيربي والذي ارتبط مؤخرًا بتدريب توتنهما أيضًا.

تلقى النيراتزوري تسع هزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم وابتعد كثيرًا عن نابولي متصدر الدوري الإيطالي، مما خيب آمال إدارة النادي وأثار الشكوك حول استعدادية إنزاجي.

وبدأ الإنتر قبل الصيف، في وضع قائمة بأفضل المرشحين ليحلوا محل إنزاجي، مع الأخذ في الاعتبار عددًا من الخيارات المثيرة للاهتمام.

شملت القائمة التي وضعتها إدارة الإنتر أسماء مثل أنطونيو كونتي وفينشنزو إيطاليانو ودي زيربي وتياجو موتا.

تجاوز دي زيربي البالغ من العمر 43 عامًا التوقعات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون وجذب انتباه عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا ، حيث اعتبره توتنهام بجدية كبديل لكونتي الذي على وشك الرحيل عن النادي، بينما أظهر فينشنزو إيتالانو إشارات إيجابية للغاية خلال الفترة التي قضاها مع فيورنتينا، بينما يستمر تياجو موتا في التطور نتيجة عمله مع بولونيا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق