محمد صلاح مرشح لجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مارس للموسم الحالي، والتي تواجد على رأسها محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

وضمت القائمة 6 لاعبين حيث ينافس صلاح كلا من بوكايو ساكا، وليوناردو تروسارد وكل من اليكساندر اسحاق،  اليكسيس ماك اليستر، ومينجز.

ويتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 26.

سجل بوكايو ساكا 13 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، منهم 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز - وكلاهما الآن أعلى مجموع في موسم واحد في مسيرته.
 
أضافت الشبكة أن بوكايو ساكا هو أول لاعب من آرسنال يسجل عددًا مزدوجًا من الأهداف والتمريرات الحاسمة في موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أليكسيس سانشيز في 2016-2017 ؛ في الواقع، هو اللاعب الوحيد الذي فعل ذلك في المسابقة هذا الموسم.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

انضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر الأول، منذ قليل، وذلك استعدادًا لمباراتي مالاوي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

أقرأ ايضًا

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي

مدرب محمد صلاح السابق يكشف عن النادي الأقرب للانضمام له

آس: ريال مدريد قادر على تلبية مطالب محمد صلاح

مصر ضد مالاوي

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة روى فيتوريا مالاوييومى 24 و28 مارس الجاري، فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وقد كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن خطته للاستفادة من اللاعبين الشباب خلال الفترة القادمة ضمن قائمة الفراعنة، تحديدًا في تصفيات أمم إفريقيا 2024.

قائمة منتخب مصر الأول

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين للمباراتين وضمت 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي ،محمد صبحي في حراسة المرمى، محمد هاني ،هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر، مصطفي محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق