مانشستر سيتي يجهز عرضا خياليا لمنع انتقال هالاند إلى ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للحفاظ على نجمه إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه بصيف 2024.

مان سيتي يحاول منع انتقال هالاند إلى ريال مدريد

وكانت التقارير الإسبانية قد أشارت إلى أن ريال مدريد يجهز أموالا ضخمة لحسم الصفقة في الصيف بعد المقبل من خلال تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب النرويجي والذي يبلغ 200 مليون يورو.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، قالت إن مانشستر سيتي مستعد لجعل إيرلينج هالاند صاحب أعلى دخل في الدوري الإنجليزي الممتاز براتب يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني لضمان عدم انتقاله إلى ريال مدريد.

قلق في مان سيتي بسبب مستقبل هالاند

وأشارت الصحيفة إلى أن مان سيتي متخوف من فكرة انتقال هالاند إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في ظل التقارير التي أشارت إلى أن النادي الإسباني يُعد حلما كبيرا للاعب النرويجي.

الصحيفة قالت إن هناك مصادر مُقربة من هالاند تشير إلى أن اللاعب سعيد في صفوف مانشستر سيتي، ويرغب في البقاء بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

العقد الحالي للاعب ينتهي في 2027 مع السيتي لكن السيتي يريد تمديده لموسم آخر مع زيادة راتب المهاجم النرويجي من 375 إلى 500 ألف إسترليني أسبوعي.

وأوضحت الصحيفة أن موافقة اللاعب على العقد الجديد ستنهي الأنباء الخاصة بانتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق