مانشستر سيتي يعلن غياب نجمه عن مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب أحد نجومه عن مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والمقرر لها السبت الموافق 1 من شهر أبريل.

مانشستر سيتي يعلن غياب فودين عن مواجهة ليفربول

أوضح السيتي في بيان طبي على موقعه الرسمي: "يؤكد النادي مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا بعد خضوعه لعملية جراحية في لندن بسبب معاناته من التهاب حاد في الزائدة الدودية" 

مان سيتي يوضح تفاصيل إصابة فودين

وأشار إلى أن فيل فودين سيعود إلى مانشستر لبدء إعادة التأهيل ولن يكون جاهزا للمباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول ومدة غيابه ليست واضحة حتى الآن.
واختتم البيان: "الجميع في مان سيتي يتمنى لفيل فودين الشفاء العاجل خلال الفترة المقبلة" 

مان سيتي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فيما يحتل فريق أرسنال الصدارة برصيد 69 نقطة، ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

مان سيتي سيواجه ليفربول في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
فيما يواجه أرسنال في اليوم ذاته نظيره ليدز يونايتد في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق