ناجلسمان يشعل صراعاً في إنجلترا بعد رحيله عن بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفادت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بتواجد ناجلسمان في قائمة المرشحين لتولي تدريب تشيلسي، حال اتخاذ إدارة النادي اللندني القرار بالتخلي عن خدمات المدرب البريطاني جراهام بوتر، في نهاية الموسم.

وأشارت الشبكة إلى وجود اهتمام من جانب توتنهام في استقطاب المدرب، بعدما انفصل بشكل رسمي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لسوء نتائج الفريق ومستواه في الآونة الأخيرة.

ولا يبدو متوقعاً أن يتخذ ناجلسمان قراراً سريعاً في تحديد وجهته المقبلة، مع توقعات بانتظاره حتى نهاية الموسم لدراسة كافة العروض بعناية شديدة قبل حسم قراره.

من جانبها، ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن ناجلسمان منفتح لفتح خطاً من المفاوضات مع إدارة السبيرز، مفيدةً بأنه المرشح الأبرز لدى إدارة دانييل ليفي لتعويض كونتي في الفترة المقبلة.

وعوض البايرن رحيل ناجلسمان عن كرسي تدريبه، من خلال التعاقد مع مدرب ألماني آخر، توماس توخيل، الذي درب عدة أندية كبيرة في مسيرته التدريبية على غرار بوروسيا دورتموند الألماني، تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق