هالاند يعود إلى إنجلترا لإجراء الفحوصات الطبية قبل مباراة ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي، إلى إنجلترا خلال الساعات الماضية اليوم، الأحد بعد إصابته في معسكر منتخب النرويج.

وتعرض إيرلينج هالاند في معسكر منتخب النرويج قبل مباراة إسبانيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا، مما أدى إلى غيابه عن اللقاء.

أقرأ أيضًا:

مجموعة مصر | جيولافوج يحرز الثالث لمنتخب غينيا " فيديو"

مجموعة مصر | ماركنيه يدرك التعادل لمنتخب إثيوبيا "فيديو"

مجموعة مصر | شاهد أهداف مباراة إثيوبيا وغينيا بتصفيات أمم إفريقيا "فيديو"

وبعد تأكد عدم لحاق إيرلينج هالاند بمباراة النرويج الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا، فقد قرر مانشستر سيتي إعادته لإجراء الفحوصات الطبية له.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن هالاند قد عاد إلى إنجلترا مساء أمس الأحد، حيث سيجري مانشستر سيتي فحوصات للاطمئنان على حالته وجاهزيته للمباراة القادمة.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد" في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت المقبل، 1 إبريل.

ويأمل مانشستر سيتي أن يكون الوقت الذي قضاه هالاند مع المعالج الرياضي قد جاء بنتيجة، خاصة مع غياب زميله فيل فودين عن مواجهة ليفربول بسبب إجراء عملية جراحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق