تحديد موعد مبارياتي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدد موعد إقامة مبارياتي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي ستقام كلاهما على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، بعدما شهدت البطولة تأهل أندية: "مانشستر سيتي - شيفيلد يونايتد - مانشستر يونايتد – برايتون".

من المنتظر، أن يلتقي مانشستر سيتي مع شيفيلد يونايتد يوم السبت 22 أبريل في الخامسة إلا الربع بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون في المباراة الثانية في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وتأهل مانشستر سيتي بعد الفوز على بيرنلي بنتيجة بستة أهداف دون رد، فيما فاز شيفيلد يونايتد بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على بلاكبيرن روفرز.

أقرأ ايضًا

ميتروفيتش مُعرض للإيقاف حتى نهاية الموسم بعد الاحتكاك بحكم مانشستر يونايتد

نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

نتائج مواجهات مانشستر يونايتد ضد فولهام قبل ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وحقق برايتون فزًا كبيرًا على جريمسبي تاون، بخمسة أهداف دون رد، وأخيرًا تأهل يونايتد بالانتصار بنتيجة 3-1 على فولام.

ويمتلك أرسنال الرقم القياسي برصيد 14 لقبا ويليه مانشستر يونايتد برصيد 12 نقطة.

وسبق أن حقق مانشستر سيتي اللقب 6 مرات، وفاز شيفيلد يونايتد اللقب 4 مرات، ولم يحقق برايتون اللقب من قبل إذ خسر نهائي نسخة 1983.

نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، عن مواجهات قوية في نصف نهائي البطولة، حيث يواجه مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد، فيما يواجه برايتون الفائز من لقاء مانشستر يونايتد ضد فولهام والمقرر إقامته مساء اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق