تتم متابعته في برشلونة.. إرلينج هالاند يرعب بيب جوارديولا!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتزايد القلق في قلعة مانشستر سيتي على المهاجم الفتاك إرلينج هالاند الذي لم يتدرب إلى الآن برفقة فريق المدرب بيب جوارديولا ولم يحصل على الإذن الطبي لأداء التمارين، وبنسبة كبيرة سيكون خارج مباراة السيتي ضد ليفربول السبت في الدوري الإنجليزي.

وغاب هالاند عن منتخب بلاده النرويج في فترة التوقف الدولي بداعي الإصابة، ولا يزال تحت رعاية مستشفيات طبية في برشلونة بالتنسيق مع السيتي.

الضربة القاصمة لجوارديولا كانت عدم مشاركته في تدريبات اليوم الخميس، ما يجهض بشكل كبير احتمالات لحاقه بالمباراة المقبلة ضد ليفربول.

ولا تزال طبيعة الإصابة غير معروفة بشكل واضح ولا مدة الغياب التقريبية، ولكن العودة حتى وإن كانت قريبة، قد لا تكون أقرب من السبت المقبل.

ويلتقي السيتي بليفربول في مباراة من مباريات القمة في الدوري الإنجليزي، ويتعين على رجال جوارديولا الفوز على ملعب الاتحاد إن أرادوا الاستمرار في المنافسة مع آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121697 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

121697 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق