أقترب من مُعادلة كلوب.. أرتيتا مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بجائزة مدرب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الرابعة هذا الموسم، بعد قيادة الجانرز للفوز بجميع المباريات خلال الشهر الجاري.

وقاد أرتيتا فريق أرسنال للفوز في المباريات الأربعة التي لعبها هذا الشهر، ليواصل أرسنال تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 96 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 66 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

وسجل أرسنال 14 هدفاً في أربع مباريات خاضهم خلال شهر مارس وحقق خلالهم الفوز جميعًا على إيفرتون وبورنموث وفولهام وكريستال بالاس.

ويُعد فوز أرتيتا بجائزة أفضل مدرب في الشهر هي المرة الرابعة له هذا الموسم، متخلفًا بفارق واحد فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم يورجن كلوب وهو خمسة في موسم واحد، والذي تم تسجيله في 2019 -2020.

وتفوق أرتيتا على زملائه المرشحين روبرتو دي زيربي مدرب برايتون وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعد أن تم الجمع بين أصوات الجمهور وأصوات لجنة من الخبراء.

كان بوكايو ساكا نجم فريق أرسنال قد بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي رسميا لأول مرة في مسيرته بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين في أربع مباريات.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق  8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق