ماذا قال أرتيتا قبل ديربي لندن في الدوري الإنجليزي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن مواجهة تشيلسي في ديربي لندن والذي سيكون في ختام منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مساء الغد، الثلاثاء، الموافق 2 مايو الجاري، وذلك على ملعب الإمارات.

افتتح أرتيتا الحديث بشأن تطور تعافي ويليام سليبا من عدمه ليؤكد غياب اللاعب عن المواجهة: "الوضع كما هو عليه، فاللاعب لم يتطور أبدًا في هذا الأسبوع لذلك سيغيب عن مواجهة الغد ولكن علينا الانتظار للمباراة التالية لنحدد موقف اللاعب من الموسم. وغيابه بالطبع مؤثر ولكنه ليس السبب أو حتى الغياب الوحيد، فغاب عنا جيسوس ونكيتياه وسميث رو وتيرني وأخيرًا تومياسو. هذه هي كرة القدم".

 وتطرق للحديث عن حصول الفريق على يومين إضافيين للاستعداد للفترة القادمة: "اخذنا بعض الوقت لتخطي ما حدث في ملعب الاتحاد، ولا نريد تقبل هذا، ولكننا علينا استيعاب أنهم أخذوا المباراة في مستوى آخر ولم نتمكن من مجاراتهم لذلك كانوا أفضل واستحقوا الفوز، وإذا كان لدي ما أغيره بشأن هذه المواجهة كنت لأفوز بها".

وتابع حديثهم بشأن المنافسة على لقب البريميرليج: "علينا الفوز في مباراة الغد، ليس إلا، رغم حالة الاحباط التي اجتاحت النادي علينا إدراك العمل الشاق الذي قام به الجميع للعودة لدوري أبطال أوروبا رغم أن الجميع لم يكن متفائل بهذا الشأن في مطلع الموسم، كما علينا فهم أننا حسمنا الصعود قبل 6 أسابيع من خط النهاية وهو ما لم يحدث لأكثر من عقد، وتكمن سعادتي في أننا لسنا راضيين عن هذا ونريد المزيد، هذه العقلية التي نحتاجها".

وتحدث عن حالة الفريق: "الأمر ليس مرتبط بمزاجهم أريدهم أن يكونوا متحمسين للفوز غدًا فالفوز يعني عودتك للصدارة كما كان الحال لـ247 يوم في العام الجاري، ولقب البريميرليج لازال ممكنًا، لدينا 5 مباريات وعلينا الفوز بهم ونسيان ما حدث في الأسبوع الماضي، بعد التعلم منه. علينا فعل ما نقوم به منذ بداية الموسم، أن تكون الأفضل وتفوز بجميع المباريات، وهو ما يجب أن يحدث غدًا ضد تشيلسي".

وعند سؤاله عما إذا كان الضغط انتقل لمانشستر سيتي الآن: "الأمر لم يعد في يدنا بالفعل، ولكن ما نتحكم فيه هو أن تفوز في جميع المباريات القادمة لك، وهذا ما سنحاول فعله والباقي بيد السيتي ولن نقبل بالمركز الثاني حال حدث هذا وأعلم أنها ليست سهلة للسيتي لذلك أتوقع سقوطهم لكون المنافسة صعبة للفوز في كل مباراة، هذا ما رأيته في 9 شهور وهو ما عانى منه أيضًا السيتي وإلا كانوا فازوا في جميع المباريات وهذا لم يحدث".

ماذا يحتاج نابولي لحسم لقب الدوري الإيطالي رسميا؟

تشافي: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.. وأريد الفوز بالليجا بأسرع وقت

واختتم حديثه بشأن مباراة تشيلسي غدًا: "بالطبع ستكون مباراة صعبة، فهو ديربي لندن، ولديهم ما يريدون إثباته، تمامًا كما لدينا نحن. ولكن بكل تأكيد الأجواء ستكون رائعة في الملعب ولذلك علينا أن نعود لأفضل مستوياتنا مجددًا علها تكون البداية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق