جوارديولا يرفض ذبح أرسنال بسكين الألقاب!

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ورفع السيتي رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول البريميرليج، بفارق نقطة عن أرسنال، مع خوض سماوي مانشستر مباراة أقل، وجاء ذلك بعد الانتصار على الجانرز برباعية لهدف، ثم الفوز على فولهام في كرافين كوتاج بهدفين لهدف.

وقال جوارديولا عن أرسنال، في تصريحات صحفية” أرسنال كان فريقاً استثنائياً بحق هذا الموسم، هذا الأمر لا يجب أن يتغير بغض النظر عما سيحدث في الجولات المتبقية من البريميرليج”.

وأضاف المدرب الإسباني” لا يمكن اختزال النجاح في الفوز باللقب فقط، ولا ينبغي أن يقتصر الثناء على الفريق المتوج بالدوري، رأينا ليفربول يخسر اللقب في الموسم الماضي بفارق نقطة، وخسر نهائي دوري الابطال، والفريق كان على مقربة من تحقيق الرباعية”.

واستطرد جوارديولا موضحاً” النجاح الحقيقي هو الوصول لمثل هذه المراحل في الموسم، ومهما يحدث يجب أن ينال أرسنال الثناء والمدح على ما قدمه في الموسم بأسره”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق