هالاند يكرر سيناريو محمد صلاح ويحرم هاري كين من معانقة الذهب

كورة بلس [1] 0 تعليق 679 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارفت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على الإنتهاء، حيث يتبقى لدينا بين 7-4 جولات للفرق، ومعها بدأت تظهر ملامح المسيطرين على الجوائز الجماعية والفردية.

هالاند وصل للهدف 34 في البريميرليج، بعدما خاض الفريق 32 مواجهة ويتبقى للفريق 6 مباريات، ليبتعد عن الإنجليزي، هاري كين، اقرب ملاحقيه بعدما أحرز 25 هدف ومتبقي له 4 مباريات فقط. ليصبح النرويجي أقرب للقب الجولدين بوت في العام الجاري.

ويحقق هاري كين رقم مميز له تاريخيًا بعدما تفوق أيضًا على نفسه عام 2017-2018، وسجل في موسم واحد 30 هدف ولكن آنذاك كان محمد صلاح حقق لقب الحذاء الذهبي هدافًا للبريميرليج بعدما سجل 32 هدف في موسم واحد في رقم تاريخي في البطولة الإنجليزية.

نجم الهلال السعودي يثير القلق قبل مواجهة أوراوا في إياب نهائي أبطال آسيا

كل ما تريد معرفته عن منتخب السويس منافس الأهلي في كأس مصر 2023

ويكرر هالاند سيناريو صلاح أيضًا في أول مواسمه، ويخطف من هاري كين إمكانية حصوله على لقب هداف البريميرليج رغم تسجيله معدل الأهداف الذي يسمح له بحصد اللقب حيث لطالما حسمت الجولدين بوت بمعدل أهداف يتراوح بين 20-30 هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق