أرسنال ضد تشيلسي| جيسوس يسجل الثالث للجانرز "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عزز البرازيلي جابريل جيسوس الهدف الثالث لأرسنال بالدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء البلوز وصلت الكرة إلى جيسوس ليسدد الكرة داخل الشباك معلنًا تقدم الجانرز بثلاثية نظيفة.

وأضاف أوديجارد الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول في شباك تشيلسي بعد كرة عرضية مشابهه للهدف الأول من تشاكا يسددها أوديجارد قوية أرضية في المرمى.

سجل أوديجارد هدف الجانرز الأول في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول في شباك تشيلسي بعد كرة عرضية أرضية من تشاكا من الطرف الأيسر يسددها أوديجارد قوية رائعة من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة وتسكن الشباك معلنه تقدم أرسنال بهدف نظيف.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة سوسيداد بالدوري الإسباني

وأعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول بنادي أرسنال تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: زينتشينكو - جابرييل - كيور - بن وايت

الوسط: تشاكا - جورجينيو - أوديجارد

في خط الهجوم: ساكا - جيسوس - تروسارد.

وعلى الجانب الأخر، أعلن لامبارد، تشكيل البلوز الرسمي لمواجهة أرسنال بالدوري.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: شالوباه - سيلفا - فوفانا - أزبليكويتا

خط الوسط: إنزو - كوفاسيتش - كانتي

خط الهجوم: مادويكي - سترلينج - أوباميانج.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق أرسنال مواجهة مهمة عندما يصطدم مساء اليوم الثلاثاء بنظيره تشيلسي في إطار مباريات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

أرسنال ضد تشيلسي

يتسلح أرسنال في المواجهة النارية مع تشيلسي بالأرض والجمهور حيث يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة مرة أخرى إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي. 

ويحتل مانشستر سيتي  حاليًا  صدار جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة فيما تراجع أرسنال إلى المركز الثاني برصيد 75 نقطة في الوقت الذي يتواجد فيه تشيلسي فى المركز الـ 12 برصيد 39 نقطة فقط. 

يطمح أرسنال في الابتعاد عن شبح النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي حيث لم يحقق أي فوز خلال أخر 4 جولات في المسابقة بعد التعادل في 3 مباريات على التوالي والخسارة الأخيرة أمام مان سيتي بنتيجة 1-4.

ويسعى أرسنال بكل قوة للفوز فى الـ 5 جولات المتبقية من الدوري الإنجليزي والمراهنة على تراجع مان سيتي من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي. 

وبدوره فإن فريق تشيلسي يدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز مستغلاً التراجع في مستوى أرسنال خلال الفترة الأخيرة حيث يسعى للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن منطقة الوسط. 

أقرأ أيضًا 

غيابات الأهلي في مواجهة السوبر المصري.. الضاوي والسولية الأبرز

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كورة بلس يكشف قائمة الأهلي لمواجهة السوبر المصري.. كهربا في المقدمة

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي

يتم نقل مباراة أرسنال ضد تشيلسي عبر القنوات التالية:

beIN Sports 1 HD Premium

Sky Sports Main Event UK

SuperSport Maximo 1

beIN Sports HD 1 English

Sky Sports Premier League UK

beIN Sports Connect

SuperSport Premier League

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق