بأقدام صلاح.. ليفربول يتقدم على فولهام بهدف نظيف في الشوط الأول "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف على نظيره فولهام خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ 28  المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من موسم 2022 - 2023 .

أهداف مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى فولهام من علامة الجزاء، بالدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول خلال أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ 28  المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من موسم 2022 - 2023 على ملعب أنفيلد، معقل الريدز.

تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها  بيرند لينو حارس فولهام.

 مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة فولهام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في إطار المباراة المؤجلة من  الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أرنولد- كوناتي- فيرجيل فان دايك- تسيميكاس

في الوسط: فابينيو- هندرسون- جونز

في الهجوم: روبن دياز- محمد صلاح- داروين نونيز

يواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره فولهام في إطار المباراة المؤجلة من  الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد فولهام

يخوض فريق ليفربول مباراة  اليوم والتي تقام على أرض ملعب "أنفيلد" متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث على حساب فولهام الذي يحل ضيفًا عليه. 

ويحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 وتعرض لـ 9 هزائم وقام بتسجيل 65 هدفاً وتلقي 42.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح 28 هدف بقميص ليفربول بجميع المسابقات ويصبح على لعد هدفين فقط ليصل إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم.

وفي حال تسجيل الفرعون المصري لهذان الهدفان أمام فولهام في مباراة الليلة، سيصل إلى 100 هدف مع ليفربول على ملعب آنفيلد في جميع المسابقات.

كما سيصل للهدف رقم 186 ليتساوى مع ستيفن جيرارد صاحب المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين.

أقرأ أيضًا 

ماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني رسميًا؟

كاف يُحدد موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موقف كهربا من قيادة هجوم الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري

نتائج مواجهات ليفربول ضد فولهام

تشير الأرقام إلى أن ليفربول خاض 70 مواجهة ضد فولهام قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، وبشكل واضح ينحاز التاريخ إلى الريدز في مواجهات الفريقين حيث تمكن من تحقيق الفوز في 41 مباراة في مقابل 11 مواجهات استطاع فولهام أن يحسمها لصالحه بينما انتهت 18 من لقاءات الفريقين بالتعادل. 

وتشير حصيلة الأهداف إلى تفوق واضح في صالح ليفربول حيث أحرز لاعبوه 145 هدفًا في مقبل 65 هدفًا فقط سجلها فولهام. 

يدخل ليفربول مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والوصول للمربع الذهبى من أجل حجز أحد مقاعد المشاركة فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وحقق نادي ليفربول فوزًا صعبًا على توتنهام بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف على ملعب "آنفيلد رود" في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدوره فإن فريق فولهام يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ضد الريدز على ملعبه ووسط جمهوره من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فولها حاليًا المركز العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 حيث فاز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 45 هدفاً وتلقي مثلهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق