كيف علق كورتوا على تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ، تعادل فريقه مع نتيجة جيدة، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، مساء الثلاثاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

كورتوا قال في تصريحات بعد المباراة، لشبكة بي تي سبورت البريطانية” نتيجة جيدة، التعادل اليوم جيد لنا، وسنلعب من أجل كل شيء في الأسبوع المقبل، ستكون بمثابة مباراة نهائية، ونحن جيدون إلى حد ما في الفوز بالنهائيات، وأتمنى أن ننجح في التعامل مع المباراة كما يجب”.

وعن النرويجي إيرلينج هالاند، قال كورتوا” إن كنت تريد الدفاع أمام هالاند، لا يجب أن تترك له المساحات للركض، حاولنا تجنب حدوث ذلك في مباراة اليوم، لعبنا بشكل جيد للغاية، ولذلك حاول الخصم التسديد من خارج منطقة الجزاء”.

واستطرد كورتوا” مان سيتي فريق يلعب على الاستحواذ على الكرة، ومع وجود هالاند يلعبون بشكل مباشر أكثر على المرمى، في بعض الأحيان يسدد إيدرسون الكرة من مرماه في العمق لكي تصل للهجوم بسرعة مثلما حدث في بعض مباريات البريميرليج”.

واستمر حارس الريال في حديثه” في بعض الأحيان لم نتحكم في الأمور كما يجب، الخصم ضغط علينا بشكل جيد، ونحن كفريق كان هدفنا عدم المخاطرة في الدفاع ضدهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق