رقم قياسي جديد ينتظر جوارديولا مع اقترابه من تحقيق لقب البريميرليج

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب مانشستر سيتي بشكل كبير من تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على إيفرتون وخسارة المنافس المباشر،أرسنال، أمام برايتون في الجولة السادسة والثلاثين من بطولةا لدوري.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا بثلاثة أهداف دون رد أمام إيفرتون في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبات مانشستر سيتي على بُعد 3 نقاط فقط من التتويج باللقب، حيث يحتاج السيتيزين للوصل إلى النقطة 88 ليبتعد عن أرسنال الوصيف بـ 7 نقاط  مع تبقي مبارتين فقط للجانرز في سباق الدوري والتي لن يتمكن الفريق من الوصول إليهما في حال الانتصار في المبارتين المتبقيتين.

الدوري الإنجليزي | بث مباشر مباراة آرسنال (0)-(0) برايتون .. إعلان التشكيل

أرتيتا يُعلن تشكيل آرسنال لمواجهة برايتون

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رقم قياسي في إنتظار جوارديولا تعد التتويج بالدوري الإنجليزي

يقدم بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي مستويات رائعة رفقة الفريق الإنجليزي حيث جاء في هذا الموسم من بعيد واستحوذ على صدارة التريب في الجولة 34 أي في الجولات النهائية للبطولة، بعد تصدر أرسنال للبطولة.

وفي حالة فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي في المباراة المقبلة، سيكون جوارديولا أول مدرب في التاريخ يفوز بثلاث دوريات متتالية في إسبانيا مع برشلونة وألمانيا رفقة بايرن ميونخ وإنجلترا مع مانشستر سيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق