خطأ كارثي وشجار غير مبرر .. لحظات انهيار آرسنال في سباق اللقب!

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحلام آرسنال بشأن حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاضوا السباق بقوة لفترة طويلة خلال الموسم، لكن في النهاية تفوق مانشستر سيتي عليه، فليس من السهل قهر كتيبة المدرب بيب جوارديولا، المنفردة حاليًا بالصدارة.

الخسارة أمام برايتون أمس الأحد، بثلاثية نظيفة، جعل المدفعجية يدركون جيدًا أنه الخسارة أمام نوتنجهام فورست السبت المقبل، يعني إهدار اللقب للسيتي بشكل رسمي، وحتى لو تجنبوا الخسارة، ففوز السيتي في اليوم التالي أمام تشيلسي، يعني تتويجه باللقب رسميًا أيضًا!

بالطبع ضربة قوية لكتيبة المدرب ميكيل أرتيتا، التي كانت متقدمة وتتصدر جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيها قبل ستة أسابيع فقط، لكنه بدأ يعرج تدريجيًا، ولم يتمكن في المقابل من إيقاف ركض السيتي نحو القمة.

"GOAL" يلقي نظرة حول بعض اللحظات الحامسة في موسم آرسنال، الذي ظهر في البداية أنه فريق لا يمكن إيقافه وحافظ على هذه الهيبة لفترة طويلة، لكن يبدو في النهاية أنه سيكتفي بالمركز الثاني فقط..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق