بمساهمة صلاح.. أرنولد يُضيف الهدف الثالث لليفربول في مرمى ليستر سيتي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أضاف ترينت أرنولد الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 71 في شباك ليستر سيتي خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب كينج باور، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف من خلال تنفيذ ركلة حرة مباشرة لليفربول بتمريرة من محمد صلاح هيأت الكرة لزميله ترينت ارنولد الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى إيفرسين حارس ليستر سيتي.

أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

سجل كورتيس جونز هدف ليفربول الأول في شباك ليستر سيتي خلال أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب كينج باور، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 33 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كورتيس جونز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف جونز الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 36 بعد هجمة منظمة لليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية ينهيها الفرعون المصري محمد صلاح بتمريرة رائعة لكورتيس جونز داخل منطقة الجزاء ليسديدها مباشرة تسكن الشباك.

.

وساهم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في ثلاثية فريقه أمام ليستر سيتي حتى الأن من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب كينج باور، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يبحث عن التأهل لدوري الأبطال وليستر يهرب من الهبوط

يدخل ليستر المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للهروب من منطقة الهبوط ، حيث يتواجد بالترتيب التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة.

أما ليفربول يسعى لتحقيق الفوز للإبقاء على حظوظه في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وكشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل فريقه للقاء ليستر سيتي على ملعب كينج باور، مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفيما يلي تشكيل ليفربول:

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: أرنولد- كوناتي- فان دايك- روبرتسون

في الوسط: فابينيو- هندرسون- جونز

في الهجوم: دياز- صلاح- جاكبو.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيليهير- جوميز- ميلنر- إيليوت- جوتا- تسيميكاس- كارفالو- آرثر- ماتيب.

بينما أتى تشكيل ليستر سيتي كالأتي:

في حراسة المرمى: إيفرسين.

في خط الدفاع: ريكاردو- إيفانز- فايس- كاستاني.

في الوسط: سوماري- تيليمانس- نديدي.

في خط الهجوم: بارنيس- ماديسون- فاردي.

ترتيب ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول قبل اللقاء الترتيب الخامس برصيد 62 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الرابع ونيوكاسل صاحب الترتيب الثالث، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثامن عشر بـ 30 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق