آرسنال يخرج من سباق الدوري الإنجليزي للسيدات

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خرج فريق سيدات آرسنال، من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، بالموسم الجاري وذلك بعد الهزيمة على يد تشيلسي، اليوم، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

كما خرج فريق سيدات مانشستر سيتي من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أيضا، ليتأرجح اللقب بين كلًا من تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وحقق مانشستر سيتي، لقب وحيد بالدوري الإنجليزي للسيدات في عام 2016، وحاول مزاحمة كلًا من تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد على الصدارة في المربع الذهبي إلا أنه مع اقتراب الحسم قبل انتهاء البطولة بجولتين خرج السيتي من المنافسة.

ويقع تشيلسي بالمركز الأول بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ52 نقطة ويأتي خلفًا له مانشستر يونايتد بالمركز الثاني برصيد بـ50 نقطة ثم آرسنال بالمركز الثالث بـ47 نقطة.

وضمن فريق توتنهام لكرة القدم النسائية، بقاءه في الدوري الإنجليزي رسميًا، وذلك بعد فوزه على ريدينج، في الجولة قبل الأخيرة من البطولة بنتيجة 4-1.

تابع أيضًا
أولمبيك الفرنسي يعلن تجديد عقد لاعبته فانيسا جيليس

توتنهام ينجو من الهبوط ويضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي للسيدات

فيرجينيا محاربة السرطان تودع نادي أتلتيكو مدريد بالدموع "فيديو"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق