برايتون ضد مان سيتي | هالاند يصنع وفودين يسجل الأول في مباراة الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، الهدف الأول لفريقه في مرمى برايتون، بالمباراة التي تقام اليوم الأربعاء، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 32 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة "25" من عمر المباراة، أطلق هالاند تمريرة رياض محرز خلف دفاع برايتون ثم يمرر إلى فودين الذي سددها في المرمى مسجلا الهدف الأول لمانشستر سيتي.

يدخل برايتون المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار واقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة، بعد أن ضمن التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي للموسم القادم 2023 - 2024، بالانتصار على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعبه "فالمر" الذي سيستضيف لقاء اليوم.

وتوّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استفاد من سقوط أرسنال في فخ التعادل أمام نوتينجهام فورست والفوز على تشيلسي.

برايتون يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 11 آخرين، مسجلًا 70 هدفًا واستقبل 50.

طالع ايضًا:

مستجدات إصابة الشناوي وموقفه من المشاركة أمام الوداد بدوري أبطال إفريقيا

قرار صادم ضد الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا

زهير المترجي: نستطيع تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.. وعانينا من أجل النهائي

أما فريق مانشستر سيتي فيتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 93 هدفًا وتلقي 31 آخرين.

جاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة برايتون

- حراسة المرمى: أورتيجا.

- خط الدفاع: ووكر، ستونز، لويس.

- خط الوسط: رودري، دي بروين، جوجدوجان.

- خط الهجوم: محرز، هالاند، فودين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق