بعد التتويج بالثنائية - مانشستر سيتي يضرب موعدًا مع آرسنال في كأس الدرع الخيرية

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب نادي مانشستر سيتي موعدًا مرتقبًا مع آرسنال في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية بعد الفوز على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي".

ويدخل مان سيتي هذه المباراة بصفته الفريق المتوج  بالثنائية المحلية هذا الموسم ( الدوري الإنجليزي - كأس الاتحاد ) بينما يدخل آرسنال تلك المباراة بصفته وصيف الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الدرع الخيرية في أغسطس المقبل قبل بداية الموسم في إنجلترا على ملعب ويمبلي.

تاريخ مواجهات  مانشستر سيتي وآرسنال في كأس الدرع الخيرية

بالعودة إلى تاريخ مواجهاتت الفريقينن نجد أنهم قد التقوا في كأس الدرع الخيرية في مناسبتين، الأولى عام 1934، وتمكن المدفعجية من الانتصار برباعية نظيفة، قبل أن يلتقي الفريقان من جديد في 2014، ويتفوق الجانرز من جديد بثلاثية بيضاء.

طالع أيضًا: 

مصطفى محمد بديل جوميز في جالاتا سراي بالموسم الجديد (تقارير)

حصاد الدوري السعودي.. اتحاد جدة بطل الموسم وبصمة مصرية تاريخيةؤ

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

افتتح لاعب الوسط الألماني ألكاي جندوجان التسجيل في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

وأدرك لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من علامة الجزاء، بعدما ارتطمت الكرة في يد جاك جريليتش.

تمكن الألماني ألكاي جندوجان من تسجيل الهدف الثاني للفريق السماوي في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مع بداية الشوط الثاني من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق