تشيلسي يُقدم صفقة مبادلة للحصول على خدمات أندريه أونانا

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقًا لتقارير فرنسية فإن نادي مُستعد لتقديم إدوارد ميندي بالإضافة إلى أموال لحارس مرمى إنتر أندريه أونانا ، الذي يعد أيضًا هدفًا لمانشستر يونايتد.

تم اختيار أونانا من جانب الإنتر الصيف الماضي عندما انتهى عقده مع أياكس أمستردام، وقدم موسمًا متميزًا مع النيراتزوري واقتلع المكان الأساسي من سمير هاندانوفيتش.

تم ربط الحارس الكاميروني الدولي أونانا بمانشستر يونايتد ليكون بديلًا للحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

ومع ذلك إدعى مراسل موقع فوت ميركاتو بأن تشيلسي قد وضع أنظاره على أونانا حسب طلب المدرب موريسيو بوتشيتينو، حيث لم يقدم ميندي موسمًا إيجابيًا وترك مكانه الأساسي للحارس كيبا أريزابالاجا.

يُذكر بأن جزء كبير من هذه العملية قد يحدث مع قيام ميندي بتغيير وكيله إلى فالي رمضان، الذي لديه أعمال كثيرة ليقوم بها مع الأندية الإيطالية، ومع ذلك مع بلوغ الحارس السنغالي ميندي لعامه الواحد والثلاثين في حين أن أونانا أصغر بكثير حيث يبلغ 27 عامًا ولذلك سيكون على تشيلسي تقديم مبلغ إضافي لإنجاح هذه المبادلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق