أبطال موقعة "أجويروووو" ومفاجآت .. نجوم لعبوا مع إنتر ومانشستر سيتي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا صوت يعلو الآن فوق صوت نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الذي من المقرر أن يجمع بين إنتر الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة اسطنبول التركية.

مشوار الفريقين في البطولة أصبح معروفًا للجميع، فإنتر أقصى غريمه وجاره ميلان من نصف النهائي، فيما كان مانشستر سيتي على موعد مع إذلال ريال مدريد في الدور نفسه.

إنتر هو صاحب التاريخ الأوروبي الأكبر بكل تأكيد، في ظل تحقيقه لستة ألقاب قارية، مقسمة بين ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ومثلها في الدوري الأوروبي.

في حين لم يحقق مانشستر سيتي أي لقب أوروبي في تاريخه، بعدما احتل الوصافة مرة واحدة في دوري الأبطال، ومرة في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

لكن بعيدًا عن ذلك كله، فإن الفريقين يملكان تاريخًا مشتركًا بصورة أو بأخرى، حيث صنع بعض نجوم إنتر سواء السابقين أو الحاليين واحدة من أكثر اللحظات صخبًا في تاريخ مانشستر سيتي.

تلك اللحظة كانت تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2011-2012، في الدقيقة الأخيرة من الموسم بالفوز في مباراته أمام كوينز بارك رينجرز بنتيجة 3-2 بفضل هدف سيرخيو أجويرو.

في السطور التالية، نتعرف على أبرز النجوم الذين مثلوا إنتر ومانشستر سيتي، ومن منهم كان له دور في تلك اللحظة التاريخية للفريق الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق