رقم خرافي.. عرض قطري جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني عرضًا جديدًا من أجل شراء نادي مانشستر يونايتد حيث حدد يوم الجمعة  موعدًا نهائيًا للمفاوضات النهائية لحسم مصير النادي.

واستحوذت عائلة جليزر على مانشستر يونايتد في صفقة شهيرة في عام 2005 مقابل 750 مليون جنيه إسترليني قبل أن تعلن العام الماضي عن نيتها البحث عن بدائل أخرى للاستثمار.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني قد العرض مباشرة إلى مالكي النادي ، عائلة جليزر ، ومجموعة رين، المصرفيين الأمريكيين الذين يديرون النادي.

وأكملت الصحيفة: "العرض هو الخامس للشيخ جاسم من أجل السيطرة الكاملة على النادي ويعتقد أنه يتضمن مبلغًا إضافيًا كبيرًا للاستثمار في البنية التحتية والتوظيف".

واختتمت الصحيفة: "قيمة العرض الذي قدمه الشيخ جاسم بن حمد ارتفع عن سابقيه حيث بلغت قيمته 6 مليار جنيه إسترليني حيث يأمل أن يتم قبول هذا العرض".

أقرأ ايضًا:

دوري أبطال إفريقيا | الأهلي يتفوق على الأندية السودانية قبل مواجهة الهلال .. أرقام

ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز صن داونز على القطن بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

يوسف حسن: التأهل لـ كأس الحلم حلمنا.. ونتمنى مساندة الجماهير للمنتخب

العرض الأول من الشيخ جاسم بلغ 4.5 مليار يورو

أكد الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، في بيان رسمي: "تقدمت بعرض رسمي، لشراء نسبة 100% من أسهم نادي مانشستر يونايتد، والعرض المقدم هدفه، إعادة نادي مانشستر يونايتد لصناعة الأمجاد داخل الملعب وخارجه".

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تفاصيل العرض لشراء نادي مانشستر يونايتد، أوضحت أن عرض الشيخ جاسم بن حمد  لشراء مانشستر يونايتد يُقدر بـ 4.5 مليار يورو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق