بعد ضم ماك آليستر.. ليفربول يقترب من إتمام ثاني صفقاته الصيفية

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي ليفربول لإتمام تعاقد جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على مستوى خط الوسط، بعد التعاقد مع ماك آليستر خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن نادي ليفربول مساء أمس، الخميس التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك آليستر قادمًا من برايتون في صفقة بلغت قيمتها حوالي 35 مليون جنيه إسترليني فقط.

طالع أيضًا:

غزل المحلة يسابق الزمن لتجهيز بازوكا بعد إصابته بشد في أوتار الركبة

فيردر بريمن يعلن تعاقده مع نابي كيتا

بوسكيتس يحدد وجهته المقبلة اليوم بين أمريكا والسعودية

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي ليفربول توصل لاتفاق مع لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام، لاعب نادي نيس الفرنسي، من أجل التعاقد معه في الانتقالات المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول أنهى الاتفاق مع تورام على كافة البنود الشخصية الخاصة بالعقد، إذ يرحب اللاعب الفرنسي بالانضمام إلى الريدز مطلع الموسم المقبل.

ويجهز نادي ليفربول عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لإقناع نادي نيس الفرنسي بالموافقة على بيع صاحب الـ22 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تورام لعب مع نادي نيس الفرنسي هذا الموسم 35 مباراة، سجل خلالهم هدفين وصنع 4 أهداف أخرى، بجانب صناعة 4 فرص أخرى محققة للتسجيل على مدار الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق