آرسنال و إنتر ميلان ينسحبان من كأس فلوريدا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان من المقرر أن يلتقي و يوم الأحد القادم في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن كأس فلوريدا الوردية، ولكن يبدو أن تلك المباراة قد أُلغيت تماماً.

كان آرسنال سيواجه إنتر والفائز سيواجه الفائز من إيفرتون وفريق ميليوناريوس في المباراة النهائية للبطولة الودية التحضيرية.

أعلن آرسنال في وقتٍ متأخر من الليلة الماضية أنه اضطر للأسف للانسحاب من كأس فلوريدا، وذلك بعد ظهور بعض الاختبارات الإيجابية بين البعثة التي كانت ستسافر.

انسحاب الإنتر و آرسنال بسبب كورونا

وانسحب إنتر ميلان كذلك بشكلٍ رسمي عبر بيان أعلنه على صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي، وقال أن السبب في ذلك هو المخاطر الحالية التي ينطوي عليها السفر الدولي نتيجة عودة انتشار الوباء.

قصص سبورت 360

كان من المقرر أن يساف سيموني إنزاجي وفريقه إلى فلوريدا غداً، يبقى الآن أن نرى ما إذا كان إيفرتون وميلوناريوس سيمضون قدماً للعب المباراة من الأساس أو لا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق