حسم موقف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن نادي ينتظر حدثًا مهمًا في الفترة القادمة، حيث من المتوقع وصول السير جيم راتكليف لإكمال عملية الاستحواذ على نسبة 25% من حصته الاستثمارية في النادي، ولكن من غير المتوقع أن يُقدم النادي على القيام بالصفقات في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

ومن المقرر أن ينفق رئيس Ineos مليار و300 مليون جنيه إسترليني على عملية الشراء، حيث سيتولى السيطرة الرياضية على النادي، ومن المتوقع أن يتبع المزيد ريتشارد أرنولد الذي غادر مجلس الإدارة.

وسيقوم راتكليف ببعض التعديلات، حيث من المتوقع أن يكون منصب مدير كرة القدم، جون مورتوج في خطر، مع وجود بدائل محتملة مرتبطة بالفعل بمنصبه.

وبكن بحسب التقرير فإن إكمال عملية الاستحواذ قد تحتاج إلى ما يقرب من ثمانية أسابيع، ولذا فلن تؤثر تلك العملية على أعمال سوق الانتقالات في شهر يناير، فليس من المتوقع أن يكون هناك الكثير من الحركة في السوق الشتوية.

وعانى مانشستر يونايتد من بداية مخيبة للآمال في الموسم الثاني للمدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث يحتل المركز السابع بعد تعرضه لـ12 هزيمة وخرج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر بيع ما يصل إلى خمسة لاعبين في شهر يناير، لكن النادي لن يُقدم على صفقات كبيرة للغاية في منتصف الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق