مانشستر يونايتد يقتنص فوزًا قاتلًا على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 4-3 بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم على ملعب "مولينيو"، معقل وولفرهامبتون.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة من 11 انتصاراً، 2 تعادل، و9 هزائم، مع تسجيل 28 هدفًا واستقبال 32 هدفًا.

فيما يتواجد وولفرهامبتون بالمركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة جمعهم من 8 انتصارات و5 تعادلات و9 هزائم.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق ماركوس راشفورد بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء قبل أن يسجل راسموس هويلوند الهدف الثانى للشياطين الحمر في الدقيقة الثانية والعشرين.

ونجح بابلو سارابيا في تقليص الفارق لوولفرهامبتون في الدقيقة 71 من عمر المباراة قبل أن يحرز سكوت ماكتوميناي ثالث أهداف مانشستر يونايتد بالدقيقة 75 ثم قلل ماكسمليان كيلمان الفارق للذئاب من جديد بالهدف الثانى فى الدقيقة 85.

وأدرك بيدرو نيتو هدف التعادل لصالح وولفرهامبتون بالدقيقة "5+ 90' قبل أن يعيد ماينو التقدم للشياطين مرة أخرى بالوقت القاتل وتحديدًا بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق