دي خيا يرفض العودة للدوري الإنجليزي مجددًا في الميركاتو الحالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية اليوم أن دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، رفض فكرة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لموقع "ذا أثليتيك" البريطاني، رفض دي خيا فرصة الانضمام إلى نوتنجهام فورست خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت مساء أمس.

حتى الآن، لم يوقع دي خيا عقدًا مع أي فريق بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، وكان هناك اهتمام من عدة أندية بالتعاقد معه.

وبحسب الموقع، طلب نوتنجهام تعزيز خط الدفاع بسبب عدم رضاه عن أداء حراس المرمى مات تيرنر وأوديسياس فلاتشوديموس، وقد اقترحوا ضم دي خيا، ولكن الحارس البالغ من العمر 33 عامًا رفض العرض القصير المدى.

وبنهاية المطاف، قرر نوتنجهام التوقيع مع الحارس ماتز سيلس قادمًا من ستراسبورج، في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 5.1 مليون جنيه إسترليني.

مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، يتقلص فرصة دي خيا في العب في الموسم الحالي، وتثار شكوك حول رغبته في مواصلة مسيرته، على الرغم من كونه لا يزال في سن صغير بالنسبة لحراس المرمى.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق