تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره أرسنال في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قمة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي التي ينتظرها الملايين ستكون حافلة بالمتعو والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل اعتلاء قمة الترتيب .

أرسنال في مواجهة قوية ضد ليفربول

يدخل أرسنال قمة الليلة والتي تقام على أرض على ملعب "الإمارات" متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على ليفربول الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح أرسنال الذي يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من ليفربول الذي يعتلي صدارة الترتيب.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي الوصيف بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف فيما يحافظ الريدز على الصدارة حتى الآن برصيد 51 نقطة.

أقرأ أيضًا: تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي.. غياب صلاح

وخاض أرسنال حتى الآن 22 مباراة حقق الفوز في 14 منها وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في مثلها. 

وبدوره يخوض ليفربول مباراة اليوم بكل قوة في إطار الدفاع عن قمة ترتيب الدوري الإنجليزي 
.
ويطمح ليفربول في الخروج من قمة اليوم بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الابتعاد بقمة الترتيب عن أرسنال ومانشستر سيتي . 
يسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لمواصلة مسيرة الانتصارات على حساب آرسنال في مباراة اليوم، بهدف الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024 والاقتراب أكثر من حسم اللقب.

تشكيل أرسنال المتوقع اليوم

حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: زينيتشينكو، ماجالايس، ساليبا، وايت.

الوسط: باوي، رايس، أوديجارد.

الهجوم: مارتينيلي، جيسوس، ساكا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق