أرقام على هامش انتصار أرسنال المُستحق على ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسجل ثلاثية الجانرز على أرض ملعب الإمارات في لندن كل من بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسار، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد جابرييل دوس سانتوس بالخطأ في مرمى فريقه.

أرسنال يستعرض عضلاته أمام ليفربول 

رفع جابرييل مارتينيلي رصيد أهدافه ضد ليفربول للهدف رقم 5، وهو الرصيد الأعلى له ضد مُنافسٍ واحد بقميص الجانرز بالتساوي مع رصيده ضد كريستال بالاس.

ونجح أرسنال في الفوز على أرضه في مُبارتين مُتتاليتين في الدوري ضد ليفربول للمرة الأولى في حقبة يورجن كلوب، حيث كان الفريق قد فاز في أكتوبر 2022 على الريدز بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز في مُباراة اليوم بنتيجة 3-1.

ويُعد لقاء اليوم هو اللقاء رقم 200 بين أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي، فاز ليفربول في 79 مُباراة، وفاز أرسنال في 67، فيما تعادلا في 54.

المُثير في هزيمة ليفربول اليوم هي أنها الثانية له هذا الموسم، وجاءت الهزيمة الأولى أمام جيران المدفعجية توتنهام بنتيجة 2-1 يوم 30 سبتمبر الماضي على أرض ملعب السبيرز، أي أن الريدز لم يخسروا سوى في شمال لندن حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق