ماتيتش: هذا المدرب سيكون بديلًا رائعًا لكلوب في ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، نجم مانشستر يونايتد السابق ولاعب أولمبيك ليون الحالي بأن البرتغالي روبين أموريم سيكون بديلًا رائعًا لكلوب في

وتم تحديد أموريم، البالغ من العمر 39 عامًا باعتباره المرشح الأول لليفربول لتولي زمام الأمور في ميرسيسايد، حيث من المقرر أن يتنحى كلوب بنهاية الموسم بعد تسع سنوات مليئة بالألقاب.

وكان لاعب خط وسط ليفربول السابق تشابي ألونسو هو المرشح الأوفر حظًا في البداية، ولكن الإسباني أكد بأنه سيبقى مع بطل الدوري الألماني، باير ليفركوزن.

وقال ماتيتش الذي لعب إلى جانب أموريم في بنفيكا، لصحيفة O Jogo البرتغالية: “أرى أموريم جاهزًا لتدريب نادٍ كبير”.

واستطرد: “لا أعرف ما إذا كان سيكون ليفربول، ولكن إذا حدث ذلك فأنا متأكد بأنه سيكون بديلًا رائعًا بعد كلوب، إنه يفهم كرة القدم ويمتلك شخصية المدرب الكبير”.

وكان ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي وإنجلترا السابق قد أشاد بالمدرب البرتغالي روبين أموريم من قبل، ولكنه قال بأنه يشك في مدى جاهزيته بسبب افتقاره خبرة تدريب الأندية الكبرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق