أسطورة السعودية: صلاح وماني عاشا في ظل فيرمينو بـ ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال حسين عبد الغني، أسطورة الكرة السعودية، إن النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني عاشا في ظل البرازيلي روبرتو فيرمينو أثناء تواجدهم جميعا في ليفربول الإنجليزي.

وأضاف عبد الغني من خلال تصريحات لبرنامج دورينا غير أثناء نقاش حول ليفربول أثناء تواجد الثلاثي : "صلاح وماني عاشا في ظل روبرتو فيرمينو."

محمد صلاح وفيرمينو

وأستدرك حسين عبد الغني تصريحه بالقول : "ما أريد قوله أن فيرمينو نجح في الربط بين الثنائي أثناء تواجد الثلاثي في ليفربول."

وأكمل حسين عبد الغني الثناء على فيرمينو قائلا : "هو لاعب مهاجم  لكن وباللغة البسيطة لم يكن لديه الحسد، لم يكن التسجيل عنده هو المقام الأول لكنه كان يستمتع عندها يصنع الأهداف."

فيرمينو صاحب الـ 32 عامًا كان قد انضم إلى صفوف ليفربول في شهر يوليو من عام 2015 قادما من هوفنهايم الألماني قبل أن يُسطر المجد رفقة ليفربول.

وفي يوليو من عام 2023 رحل فيرمنيو عن صفوف ليفربول إلى الأهلي السعودي ليبدأ مرحلة جديدة من مشواره رفقة قلعة الكؤوس السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن حسين عبد الغني صاحب الـ 47 عاما لعب في عدد من الأندية السعودية وخارج المملكة، حيث بدأ مشواره 1995 مع الأهلي قبل أن يخرج في عدة تجارب مثل الريان القطري ونشاتل ثم بعد ذلم انضم للنصر عام 2009 قبل أن يرحل عام 2017.

وعاد عبد الغني من جديد إلى النادي الأهلي عام 2017 قبل أن يُعلن اعتزاله كرة القدم.

طالع أيضا: 

أسطورة البرازيل: أنصح صلاح بالبقاء مع ليفربول.. وتلقيت عرضًا لتدريب الزمالك

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على فولهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب يكشف سبب تواجد محمد صلاح بديلا أمام فولهام

محمد صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق