7مواجهات نارية تشعل صراع أرسنال ضد السيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مع دخول مباريات الدوري الإنجليزي مراحل الحسم يشتعل الصراع بين أرسنال ومانشستر سيتي من أجل حسم اللقب في الوقت الذي تراجعت فيه حظوظ ليفربول بعد ماراثون حافلة بالمتعة والإثارة .

جميع عشاق الكرة الإنجليزية يحبسون أنفاسهم انتظارًا للمواجهات القادمة التي ستحسم المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في ظل صراع بالغ القوة بين بين أرسنال ومانشستر سيتي.

صراع ناري بين أرسنال ومانشستر سيتي لحسم لقب الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة فيما يحل مانشستر سيتي خلفه في الوصافة برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط فيما تراجع ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

نادي مانشستر سيتي حقق فوزًا على حساب نوتنجهام فورست بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدروي الإنجليزي، ليواصل مطاردة صدارة أرسنال.

ومن جانبه استطاع نادي أرسنال أن يحافظ على الصدارة مؤقتًا بفوز مثير على حساب توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

الحسم المؤجل في بريميرليج يظل عنوان المرحلة لذا فإن مصائر الكبار في الدوري الأقوى أوروبيًا تظل معلقة بالجولات القادمة والتي سيتم على أثرها تحديد حامل لقب نسخة جنونية تتبدل فيها المراكز بسرعة صاروخية.

5 نقاط فقط تفصل بين ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبين أرسنال في الصدارة فيما تشعل نقطة وحيدة الصراع الناري بين المتربع على القمة والوصيف.

مواعيد مباريات أرسنال المتبقية في الدوري الإنجليزي

-    أرسنال ضد بورنموث: 4 مايو - الجولة (36)
-    مانشستر يونايتد ضد أرسنال: 12 مايو- الجولة (37)
-    أرسنال ضد إيفرتون: 19 مايو - (الجولة 38)

مواعيد مباريات مانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون – 4 مايو - الجولة (36)

فولهام ضد مانشستر سيتي – 11 مايو - الجولة (37)

توتنهام ضد مانشستر سيتي- 14 مايو (مؤجلة من الجولة 34)

مانشستر سيتي ضد وست هام – 19 مايو - الجولة (38)


مواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي


ليفربول ضد توتنهام – 4 مايو - الجولة (36)

أستون فيلا ضد ليفربول – 11 مايو - الجولة (37)

ليفربول ضد وولفرهامبتون – 19 مايو - الجولة (38)

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق