سام مرسي يقود إبسويتش تاون في مواجهة مثيرة ضد كوفنتري بـ التشامبيونشيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق إبسويتش تاون بقيادة المحترف المصري سام مرسي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره كوفنتري في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 44 في بطولة الـ «تشامبيونشيب».

يتسلح فريق كوفنتري في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " كوفنتري سوسايتي أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة إبسويتش تاون الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه . 

سام مرسي يبحث عن إنجاز جديد مع إبسويتش تاون

يطمح سام مرسي في قيادة إبسويتش تاون إلى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط على حساب كوفنتري.

ويتواجد إيبسويتش تاون حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الـ "تشامبيونشيب" بحصيلة 90 نقطة وبفارق الأهداف عن ليدز يونايتد الوصيف فيما يعتلي ليستر سيتي الصدارة برصيد 94 نقطة.

وتعادل فريق إبسويتش تاون  في آخر ظهور له مع نظيره هال سيتي خلال خطواته لمحاولة التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل
 يذكر أن فريق إبسويتش تاون يحتاج لحصد 4 نقاط من آخر مباراتين له في الدوري، ليضمن التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق