ليفربول يعلن موعد حفل وداع يورجن كلوب

كورة بلس [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ليفربول موعد حفل وداع الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول، والذي سيشهد تواجد نجوم رياضيين وفنانيين.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم الثلاثاء 28 مايو، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في "إم آند إس بنك أرينا" بمدينة ليفربول، والذي يتم فيه تنظيم أحداث ترفيهية وفعاليات كبرى، ويتسع لـ 9 آلاف مقعد.

وكشف ليفربول عبر موقعه الرسمي، أن الحفل سيشهد استعراض لذكريات كلوب وأبرز اللحظات مع الفريق، وسيجيب المدرب الألماني خلال الحفل على أسئلة بيتر ماكدويل المذيع الداخلي لملعب أنفيلد.

وعلق كلوب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للريدز: "ستكون ليلة خاصة للغاية، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والموسيقى الرائعة، أتطلع حقًا لقضائها مع الجماهير، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه".

طالع أيضًا: التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وزد في الجولة 22 بدوري نايل

أحمد سامى يضم 20 لاعبًا لقائمة سموحة أمام زد في الدوري

وكشف النادي عن سعر التذاكر للجماهير، والتي ستبلغ 37 جنيها إسترلينيا، كما أعلن ليفربول، أنه سيتم التبرع بمبيعات التذاكر، إلى مؤسسة ليفربول الخيرية الرسمية للنادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق