ماذا تقول الأرقام عن مواجهات تشيلسي وبرايتون قبل صدام الليلة؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية في الدوري الإنجليزي تجمع بين فريق برايتون ونظيره تشيلسي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي ولكن ماذا تقول الأرقام عن لقاءات الفريقين قبل صدام الليلة.

يتسلح برايتون في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد " فالمر" بالأرض والجماهير في مواجهة تشيلسي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.


 
نتائج مواجهات برايتون ضد تشيلسي


الأرقام تشير إلى أن 18 مواجهة جمعت بين برايتون و تشيلسي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح البلوز الذي حسم لصالح 11 مباراة في حين لم يتمكن برايتون من تحقيق الفوز سوى في مواجهتين فقط في حين انتهت 5 من لقاءات الفريقن بالتعادل.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل تشيلسي 34 هدفًا في مقابل 15 لصالح برايتون


برايتون ضد تشيلسي

وخسر برايتون برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي في المباراة المؤجلة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي.

ويحتل برايتون حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة بعد خوض 36 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مثلها وتعرض لهزيمتين.

من جانبه يدخل تشيلسي مباراة اليوم ضد برايتون بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإنجليزي مع دخوله مراحل الحسم.

تشيلسي في آخر ظهور له حقق فوزًا صعبًا على حساب نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

يطمح تشيلسي في مواصلة أدائه القوي في الدوري الإنجليزي بعد ما تمكن من تحقيق الفوز في آخر مواجهتين في البطولة التي تقترب نسختها الحالية من الختام.

تشيلسي يحتل قبل موقعة اليوم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بعد خوض 36 مباراة .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق