بودوين زيندن لـ كورة بلس: آرسنال لن يُتوج بالدوري الإنجليزي.. السيتي لن يواجه مشاكل

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى بودوين زيندن أسطورة الكرة الهولندية ونجم ليفربول السابق، أن مانشستر سيتي لن يواجه أي صعوبات في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم علما بأن فوز السيتي يكفيه لحصد البطولة دون النظر إلى نتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون.

هل يحصد مانشستر سيتي اللقب؟

وقال زيندن في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "السيتي لن يواجه أي مشكلة في الفوز بمباراته الأخيرة والتي ستقام على أرضه، سيضمن السيتي التتويج باللقب"

وأختتم: "لن يتمكن أرسنال من تجاوز السيتي وسوف ينهي الدوري في المركز الثاني خاصة أن السيتي لن يواجه أي أزمة في اللقاء الأخير له في الدوري" 

مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة في الوقت الحالي وخلفه أرسنال والذي يملك 86 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، ثم أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

موعد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ضد إيفرتون يوم الأحد الموافق 19 مايو وتنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يقام لقاء مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد.

يبتعد مانشستر سيتي بصدارة الدوري لإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين أمام مطارده آرسنال، مع تبقي جولة وحدة فقط على نهاية المسابقة، وذلك بعد تحقيق الفوز الثمين على مضيفه توتنهام 2-0 مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق