رودريجو يرد على تقارير مانشستر سيتي بعد لقب الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

رودريجو خرج في تصريحات صحفية قبل عدة أيام، وألمح إلى إمكانية خروجه من عباءة الريال، بسبب إمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء بكثرة، بعد وصول الفرنسي كيليان مبابي الوشيك إلى بطل أوروبا.

وبدأت وسائل الإعلام في القارة العجوز تربط رودريجو بأندية أخرى تريد الحصول على خدماته من الريال، من بينها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحصد رودريجو لقب دوري ابطال أوروبا مع ريال مدريد، للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، مساء السبت في نهائي ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، بالفوز بهدفين دون رد.

وعقب الفوز باللقب، رد النجم البرازيلي على شائعات السيتي، في تصريحات أبرزتها شبكة مانشستر إيفينينج نيوز البريطانية، بقوله” كان هناك حديث في مختلف وسائل الإعلام عني وعن وصول عروض واهتمام من أندية مختلفة، لكن ذلك لا يثير اهتمامي، ولا أعرف عنه أي شيء”.

وأضاف رودريجو” لا أملك أي فكرة عن ذلك، سأبقى في ريال مدريد، لن أرحل فأنا سعيد في النادي، كيف يمكنني الرحيل عن ريال مدريد؟”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق