رسميا- تشيلسي يعلن تعاقده مع ماريسكا مديرا فنيا جديدا للفريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الإثنين، تعاقده مع إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتي السابق، ليتولى مهمة تدريب الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ووقع إنزو ماريسكا عقد مع تشيلسي يمتد حتى 5 سنوات، حتى صيف 2029، مع وجود بند إمكانية تمديد موسم آخر، يأتي ذلك بعدما حصل ليستر سيتي على أكثر من 10 ملايين باوند، تعويضا لرحيل المدرب ومساعديه.

ومن المقرر أن يصطحب مدرب تشيلسي الجديد، جهازه المعاون له في فريق ليستر سيتي، وهم : "ويلي كاباليرو- داني ووكر- ميشيل دي برناردين- ماركوس ألفاريز- خافي مولينا- روبرتو فيتيللو"، بالإضافة إلى بن روبرتس كمدرب لحراس المرمى، وبرناردو كويفا سيقود قسم الركلات الثابتة.

وأعرب إنزو ماريسكا عن سعادته بعد توقيع عقود تدريبه لفريق تشيلسي، قائلا :"حلم لأي مدرب أن يكون مديرا فنيا لفريق تشيلسي الذي يعد أحد أكبر الأندية في العالم، أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة من اللاعبين لتطوير الفريق سعيا لتحقيق النجاح الذي يجعل الجماهير فخورة بنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق