الاتحاد ينافس نابولي على لوكاكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، دائرة اهتمامات الاتحاد السعودي من أجل دعم خط الهجوم استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2024/25.

الاتحاد أحدث المهتمين بضم لوكاكو

ذكرت شبكة “napoli magazine” نقلاً عن صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي الاتحاد بات أحدث المهتمين بالتعاقد مع لوكاكو الذي يقترب من مغادرة تشيلسي.

ويخوض ، منافسة شرسة مع نابولي الذي يريد أيضاً ضم البلجيكي لوكاكو هذا الصيف، تحسباً لرحيل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين المرتبط بالذهاب إلى الهلال السعودي.

عاد لوكاكو إلى تشيلسي مجدداً هذا الصيف، بعد انتهاء إعارته إلى روما الإيطالي، ويطالب النادي الإنجليزي بشرط جزائي قدره 44 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب البلجيكي.

وكان لوكاكو قد رفض عروضاً مغرياً من الدوري السعودي، الصيف الماضي، ولكن اللاعب في أحدث تصريحاته أكد خلالها أنه منفتح حالياً لفكرة القدوم للمملكة.

ويستهدف تشيلسي، بيع لوكاكو في أقرب فرصة، لأنه النادي مهدد بعقوبات بسبب عدم الالتزام بقواعد اللعب النظيف، وهناك رغبة في جمع الأموال من عمليات البيع قبل موعد أقصاه 30 يونيو.

يذكر أن لوكاكو صاحب الـ32 عاماً، يرتبط بعقدٍ ساري مع تشيلسي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2026، أي يتبقى موسمان على نهاية عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق