لوك شاو يلوم مانشستر يونايتد: قرار هدد مشاركتي في يورو 2024

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شاو تحدث عن موسمه الذي كان مليئاً بالإصابات، وقال أنه يلوم نفسه والإدارة الطبية في الشياطين الحمر، على المشاكل العضلية التي عانى منها، والتي جعلت مكانه في الأسود الثلاثة مهدد.

ويعمل شاو في الوقت الحالي على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمباراة إنجلترا الثانية في دور المجموعات بيورو 2024، أمام الدنمارك يوم 20 يونيو الجاري، علماً بأنه أصيب في مباراة لوتون تاون في 18 فبراير، وحامت شكوك كبيرة حول تواجده من الأساس في قائمة المدرب جاريث ساوثجيت لليورو.

وأفاد اللاعب، خلال تصريحات نشرتها يومية تليجراف البريطانية، بأنه تحامل على نفسه من أجل خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، قبل أن يتلقى صدمة بتعرضه لانتكاسة.

وقال شاو عن الأمر” يبدو وكأنه خطأ الجميع، من جانبي هناك خطأ، من الجهاز الطبي، أعتقد أن الكل يقر بذلك، شعرت بشيء ما في مباراة أستون فيلا وخرجت بين الشوطين، ثم بعد ذلك ظهرت نتيجة الفحوصات، لم يكن هناك الكثير، لكني لم أتدرب طوال الأسبوع”.

وأضاف لوك” ثم تدربت بعد ذلك في اليوم الذي يسبق المباراة، ولو طلب مني المدرب اللعب فلا يمكنني الرفض، لكن بالتأكيد لم يكن يجب أن ألعب حينها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق