جوارديولا يرد على أنباء عودته لتدريب برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الجدل الثائر حول عودته إلى تدريب فريقه السابق برشلونة يوما ما، وذلك اليوم الإثنين خلال تواجده في كأس الأساطير للجولف.

كأس الأساطير للجولف، هي بطولة يلعبها لاعبو كرة القدم السابقون حصريًا، والتي يرعاها الإسباني بنفسه.

جوارديولا يرد على حقيقة تدريبه لبرشلونة مرة أخرى

ورد جوارديولا على سؤال "هل باب برشلونة مغلق بالنسبة للمستقبل؟"، قائلا:"نعم، لقد أغلق، نحن أكبر سنا الآن".

عبارة قوية من مدرب برشلونة السابق الذي يمكن أن يعيش موسمه الأخير في مانشستر قبل الشروع في مغامرة جديدة.

وفي عن انضمام بيرناردو سيلفا نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، رد جوارديولا عن تلك الأنباء، قائلا: " لم نتلق أي اتصال من برشلونة أو أي ناد آخر . إنه لاعب رائع، وآمل أن يبقى معنا في مانشستر سيتي".

 

 

كما أتيحت له الفرصة للحديث عن رحيل تشافي بسببه ومقارنته بفترته مع البلوجرانا: "لقد كنت بعيدًا عن برشلونة منذ 14 عامًا ولا أشتبه في أي شيء في هذا الصدد".

وأتم جوارديولا موجهًا نصيحة إلى جماهير البارسا بخصوص المدرب الجديد للفريق هانسي فليك قائلًا: "أتمنى له الأفضل. أتمنى أن يساعدوه ويمنحوه الوقت. سيتعين عليه التكيف مع أسلوب اللاعبين الموجودين لديه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق