محمد صلاح: أعرف أهمية مباراة مانشستر يونايتد للجماهير.. ونضجت كثيرًا مع ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن أهمية مواجهة مانشستر يونايتد بالنسبة للجماهير وهو ما يجعله يضع كامل تركيزه في تلك المواجهة التي تعتبر بمثابة كلاسيكو.

ويحل نادي ليفربول ضيفًا على نادي مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" مساء الغد، الأحد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث محمد صلاح في تصريحات عبر بودكاست "Men in Blazers": "مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد هامة بالنسبة للجماهير وأنا أعرف ذلك، لكنني أحاول ألا أضع نفسي تحت الضغط".

واستمر محمد صلاح: "أحب تسجيل الأهداف بكل تأكيد، لكن الأهم بالنسبة لي هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز وهو ما أركز عليه دائمًا داخل أرضية الملعب".

وأضاف محمد صلاح: "على مدار 7 سنوات مع ليفربول نضجت كثيرًا سواء داخل أرضية الملعب أو خارجها، تأقلمت على الوضع في المدينة وكذلك على الفريق والجماهير".

وواصل محمد صلاح: "حينما تصل للفريق في عمر صغير تقودك الطموحات وتبذل جهد مضاعف، لكن مع مرور الوقت تصبح أكثر نضجًا في التحكم في مجهودك وإفادتك للفريق".

واختتم محمد صلاح: "مع مرور الوقت تجد نفسك قد تعرضت للموقف داخل أرضية الملعب وخارجه أكثر من 100 مرة وهو ما يجعلك تكتسب الخبرات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق