هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز كبير على وست هام بالدوري الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مانشستر سيتي لتحقيق هذا الفوز الكبير، حيث سجل ثلاثية "هاتريك" في شباك وست هام يونايتد، ليضيف ثلاث نقاط جديدة لفريقه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وجاءت أهداف هالاند في الدقائق 10 و30 و83 على التوالي، بينما سجل وست هام هدفه الوحيد عن طريق النيران الصديقة.

 

 

بهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة، مؤكداً بذلك تفوقه على جميع منافسيه.

كما رفع إيرلينج هالاند رصيده إلى 7 أهداف في 3 مباريات فقط هذا الموسم، بعد أن سجل هدفًا في مرمى تشيلسي وثلاثية في شباك إيبسويتش تاون، ليضيف ثلاثية جديدة اليوم في مرمى وست هام.

تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

جاء تشكيل مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد وست هام يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيريمي دوكو، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

بهذا الأداء القوي، يواصل مانشستر سيتي مسيرته الناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويثبت أنه أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق