بعد تصريحاته الأخيرة.. ليفربول يتحرك لتجديد عقد محمد صلاح

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد نادي ليفربول لفتح باب المفاوضات مع المصري محمد صلاح من أجل تمديد عقده والاستمرار بقميص الريدز خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الجاري، يونيو 2025.

وصرح محمد صلاح بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة: "أنا أقضي موسمي الأخير مع نادي ليفربول وهذا يعرفه الجميع، أحاول الاستمتاع بهذا الموسم لكن لم يتحدث معي أي مسؤول عن تجديد العقد".

وأفاد موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي أن نادي ليفربول فهم الرسالة الموجهة من محمد صلاح بأنه يرغب في فتح باب المفاوضات لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق.

وأوضح الموقع الإنجليزي أن ليفربول يستعد لتقديم عرض جديد لإقناع محمد صلاح بتجديد عقده والاستمرار مع الفريق لحمايته من الرحيل مجانًا.

ويدرس نادي ليفربول في الوقت الحالي العرض المالي الذي سيكون مقنعًا بالنسبة للنجم المصري محمد صلاح لإقناعه سريعًا بالاستمرار مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق