تين هاج بعد الخسارة من توتنهام: هناك دائمًا يوم جديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن اللاعبين لم يقدموا أداء جيدًا وكان يجب أن يكونوا هادئين، أمام توتنهام.

وأضاف تين هاج، في تصريحات عقب المباراة: "ما رأيته في أول 30 دقيقة أقل من المستوى الذي يمكن أن نتوقعه من فريق مانشستر يونايتد، وحتى عندما تستقبل هدفًا مبكرًا جدًا، يجب أن تظل هادئًا وتلتزم بالخطة".

وقال تين هاج بعد ذلك: "ما رأيته في أول 30 دقيقة أقل من المستوى الذي يمكن أن نتوقعه من فريق مانشستر يونايتد". "حتى عندما تستقبل هدفًا مبكرًا جدًا، يجب أن تظل هادئًا وتلتزم بالخطة. عندها سيكون لديك موطئ قدم في المباراة لكننا لم نكن كذلك".

وقال: "استقبال هدف بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق على هذا النحو، فعل شيئًا ما لإيماننا. غير ضروري تمامًا.

وتابع: "كانت لدينا فرص ولحظات للعودة إلى المباراة، مع جوشوا زيركزي وأليخاندرو جارناتشو عندما كنا لا نزال نلعب بـ 11 لاعبًا، وبعد البطاقة الحمراء أيضًا، كانت لدينا لحظات".

وأتم: "هناك دائمًا يوم جديد، أخبرت اللاعبين بعد المباراة في غرفة الملابس (هيا بنا، غدًا يوم جديد).
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق