أثلتيك: مانشستر يونايتد يعمل على التواصل لاتفاق مع أموريم لتدريب الفريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتوصل إلى اتفاق لتعيين روبن أموريم، مدرب سبورتنج لشبونة، كمدير فني للفيق.

وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن المدرب البالغ من العمر 39 عامًا منفتح على اغتنام الفرصة بعد إقالة الهولندي إريك تين هاج، اليوم الإثنين.

يستعد يونايتد لدفع شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو في عقده مع الناديين في محادثات لإتمام صفقة قد تشهد تولي رود فان نيستلروي المسؤولية مؤقتًا قبل وصول أموريم.

ويشار إلى أن أموريم يعد واحد من أكثر المديرين الشباب المطلوبين في أوروبا بعد سلسلة من النجاحات مع النادي البرتغالي حيث تحرك يونايتد بسرعة بعد جعله هدفهم الأول ليكون بديلًا لتين هاج.

سفيان رحيمي عن التسجيل في الأهلي: الأهم أن الفريق يفوز

"بالون دور": لا يوجد نادٍ أو لاعب يعلم الفائز بالكرة الذهبية

بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024.. موعد الحدث والقنوات الناقلة وأبرز المرشحين "فيديو"

ويشار إلى أن نادي ليفربول كان يرغب في أن يكون أموريم خليفة ليورجن كلوب، قبل أن يحصل آرني سلوت على المنصب.

فاز بلقب الدوري البرتغالي الممتاز في عام 2021 ومرة ​​أخرى في الموسم الماضي بينما فاز أيضًا بكأس الدوري البرتغالي في مناسبتين مع سبورتنج ومرة ​​ثالثة مع ناديه السابق براجا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق