مانشستر يونايتد يفتتح الموسم بفوز ساحق على ليدز

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حقق مانشستر يونايتد فوزاً ساحقاً على ضيفه ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد اللقاء تألق ملفت للثنائي برونو فيرنانديز وبول بوجبا، حيث أحرز الأول ثلاث أهداف (هاتريك)، بينما نجح الثاني في صناعة 4 أهداف، وربما تكون هذه أفضل مباراة قدمها اللاعبين بقميص الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يكتسح ليدز وبوجبا وبرونو ينشران سحرهما

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بشكل ناري، وهدد مرمى ليدز يونايتد أكثر من مرة خلال الربع ساعة الأولى، وكاد أن يفتتح باب التسجيل عن طريق بول بوجبا الذي انفرد بالحارس، لكنه سدد الكرة بجوار القائمة.

وأحرز برونو فيرنانديز الهدف الأول في المباراة بحلول الدقيقة 30، وذلك بعد أن استقبل تمريرة رائعة جداً من زميله بول بوجبا وضعته بمقابلة الحارس.

قصص سبورت 360

وفاجأ ليدز يونايتد فريق الشياطين الحمر في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف التعادل الذي حمل توقيع لوك أيلنج عند الدقيقة 48.

ولم تدم فرحة ليدز يونايتد كثيراً، لأن ماسون جرينوود أحرز هدف التقدم مجدداً لمانشستر يونايتد بعد 4 دقائق فقط، وبصناعة أخرى من بول بوجبا، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز هدفين في ظرف 6 دقائق، أحدهما صنعه النجم الفرنسي أيضاً.

وواصل بول بوجبا نشر سحره في الملعب، وتمكن من صناعة الهدف الخامس الذي سجله البرازيلي فريد عند الدقيقة 68، بينما لم تشهد الدقائق المتبقية أي أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق